منتدى نجوم زراعة
مرحبا بك زائراً لمنتدانا نتمنى ان يعجبك المنتدى
وإذا اعجبك نتمنى التسجيل للمشاركة الفعالة في نشاط المنتدى
وشكراً
إدارة المنتدى

منتدى نجوم زراعة

التغيير - الارادة - القوة - التميز
 
دخولالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلمكتبة الصور

شاطر | 
 

 (؟؟...لماذا...؟؟) الى اخ عزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مستنيه الردود من

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
skybutterfly
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1366
العمر : 28
مكان الإقامة : : egypt
الجنسية : : egyptian
الحالة الإجتماعية : : falling in love
Facebook : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> لو كان الحب كلمات تكتب لأنهت أقلامي ولكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

بطاقة الشخصية
الحب: الأمان

مُساهمةموضوع: (؟؟...لماذا...؟؟) الى اخ عزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مستنيه الردود من   الإثنين نوفمبر 19, 2007 11:35 pm

؟؟؟؟؟لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟



(؟؟...لماذا...؟؟)

تحمل هم الدنيا على رأسك..

(؟؟...لماذا...؟؟)

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

(؟؟...لماذا...؟؟)

وأنت تعلم ان حالك أفضل من الكثير ..

(؟؟...لماذا...؟؟)تعقد حاجبيك..في حين ان نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك ..

(؟؟...لماذا...؟؟)تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير ..

(؟؟...لماذا...؟؟)

لا تتفهم ان الدنيا لا يمكن ان تصفو لك على طول الدهر ..

(؟؟...لماذا...؟؟)لا تتفهم المثل الي يقول ،،،،ان الدنيا يوم لك ويوعليك،،،،

وذاك الي يقول ،،،،ان القناعه كنز لا يفنى،،،،

(؟؟...لماذا...؟؟)لا تحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها ..

(؟؟...لماذا...؟؟)تقسو على نفسك...وتحملها فوق ما تسطتيع..

(؟؟...لماذا...؟؟)

لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ..

(؟؟...لماذا...؟؟)تنسى انك كما عشت لحظات كئيبه..انك عشت لحضات فرح وسرور ..

(؟؟...لماذا...؟؟)

لماذا ترى ماذا ينقصك ولا ترى مابحوزتك..

(؟؟...لماذا...؟؟)ترى من هم يعيشون معيشه افضل منك ولاترى من اهم أسوء منك..

(؟؟...لماذا...؟؟)لاتجعل الأمل نصب عيينيك..وما لم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

(؟؟...لماذا...؟؟)تحزن حينما معك القليل..وانت تعلم ان غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..لابد ان نحزن فهذا خارج عن أردتنا

وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد ان نغص..

وان صفعتنا الحياة فلابد ان نصرخ من الألم

.،،•~-.¸,.-~،،ابكي،،•~-،،.-~،،اصرخ،،•~-.-~،، احزن ،،•~-~،،

فنحن بشر ..لكن

(...لا تجعل ...)

الحزن يأسرك

و(...لا تجعل ...)

الحزن يقيدك ...بقيوده

و(...لا تجعل ...)

الحزن يوقفك وأنت لا تسطتيع المسير ..

و(...لا تجعل ...)

الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

و(...لا تجعل ...)

الحزن يشتري مساحه من قلبك ..ويسكنه مؤبد

اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل

الحمد لله ..

اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل

الأمل

اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل

انني افضل من الكثير ..

،،•~~،،ابتسم،،•~-.-~،،..اضحك ،،•~.-~،،..العب ،،•~-.-~،،

عش حياتك..لانك تستحق ان تعيش سعيداً

امحي همومك ..واشطب احزانك من اوراقك ..

وارمي اشتات الاحزان خلف ضهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن ..لن يغير شي ولن يحرك شي من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولا تعطيها اكبر من حجمها ..

ابحث عن الحلول لها والتجيء دوما لله عز وجل بالدعاء …

فان الله رحمن رحيم بعباده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The_victim
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 199
العمر : 32
مكان الإقامة : : Giza
الحالة الإجتماعية : : Just married
Facebook : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> لو كان الحب كلمات تكتب لأنهت أقلامي ولكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

بطاقة الشخصية
الحب: الثقة

مُساهمةموضوع: رد: (؟؟...لماذا...؟؟) الى اخ عزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مستنيه الردود من   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 12:32 am

انا مش عارف اقولك ايه
كفاية اني اقولك ربنا ما يحرمني من اعز اخواتي ((انتي))
واوعدك الكلام ده هيتحفر جوايا حرف حرف
وكفاية انك انتي اللي كاتباه وعشان مييييييييييين؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(؟؟...لماذا...؟؟) الى اخ عزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مستنيه الردود من
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم زراعة :: ترفيهيات :: (::::خواطر وأشعار::::)-
انتقل الى: